اختيار أماكن الاجتماعات الصحيحة في المؤتمر

    اختيار أماكن الاجتماعات الصحيحة في المؤتمر

    من الممكن أن يكلف الاجتماع مبالغ هائلة من المال - سواء على نحو مباشر أو غير مباشر. ونتيجة لهذا ، من اللازم أن تكون منتجة لأن فعاليتها من حيث التكلفة سوف ترتبط على الفور بالفوائد التي تنشأ عنها.

    إذا وجدت أنك لا يمكنها تحديد وقياس إمتيازات ما في أعقاب الندوة على نحو جلي ، فبالتعريف أنها فشلت.

    ذلك معرفة هائل وليس متعلقًا متفردًا بأماكن الندوات في الندوات ولكن يمكن للمواقع أن تلعب دورًا عظيمًا في المعاونة على فوز مثل تلك اللقاءات أو عوضاً عن هذا ، وتمنعها. 
    ماذا؟

    هناك مشكلات محددة في الموضع يمكن تجنبها ببساطة ولكن للأسف ، عديدًا ما يتم رؤيتها بصرف النظر عن هذا. قد تحتوي بعض الأمثلة لاغير:

    • الاكتظاظ - من الممكن أن يجلس القٌعود معًا إلى منحى الاتصال مع الآخرين لتخفيف مراعاة المندوبين عن العروض التقديمية والمتحدثين الرئيسيين وعوضاً عن هذا ، إلى الأفراد من حولهم.

    • السخونة - يظهر أن بعض الأماكن تملك تكييف الرياح الذي غير ممكن التداول مع الأرقام المتواجدة في الحجرة.

    • غير كافية المراحيض. عندما تبلغ الاجتماعات إلى نقطة اختراق منطقية ، يمكن للكثير من الناس النزول على وسائل السكون في نفس الوقت. قد يظهر ذلك تافهاً ولكنه يتطلب إلى النهوض في طوابير لفترات طويلة ، لا يفضي لاغير إلى عقلية موجبَة عندما يعقد الندوة انعقاده.

    • مرافق سمعية بصرية غير كافية. ستعرف نطاق الإحباط الذي من الممكن أن ينتج ذلك عندما يلفت واحد من الأفراد الحذر إلى رسم بياني هام (على طريق المثال) ، ولكن للأسف لا تَستطيع مشاهدته لأن الشاشة ضئيلة جدًا بحيث غير ممكن مشاهدتها من الجزء الخلفي من القاعة.

    • سوء التغذية. واحد من المظاهر والاقترانات هناك عندما اصطفت باهتمام لطعامك لاغير لتجد نحو الوصول إلى هناك أن "نفدت" في أحوال غامضة.

    على الارجح تظهر تلك السيناريوهات مثل سيناريوهات العرض الكوميدي ولكنها تتم فعليا وعندما يأتي ذلك هذا ، من العسير جدًا جعل الناس يفكرون بإيجابية بشأن الجلسة على العموم.

    لهذا ، فإن اختيار أماكن ندوات الندوة المناسبة للغرض له ضرورة قصوى. هناك نقطة ضئيلة في إنفاق مبالغ طائلة من الوقت على برنامج الأحداث ، ثم صرف اليسير من المراعاة إلى الملاعب أو بيسر اختيار أرخص ما تَستطيع إيجاده.

    ما الذي يحتاجه الموضع المثالي؟ حسنا ، من الملحوظ أن ضد بعض السيناريوهات المذكورة بالأعلى ، ولكن بعض التعليمات الإضافية التي يلزم البحث عنها قد تشمل:

    • السكون الجغرافية. كقاعدة عامة ، لا يرحب الناس بالسفر الطويل وغير اللازم إلى موضع (مع احتمال تبطل العائلة) عندما يكون هناك موضع جيد على الإطلاقً أكثر قربا إلى اليد يناسب الجميع.

    • موقف مركبات. حدد موضعًا يتضمن على العديد من مواقف المركبات. لا يقدّر المندوبون دائمًا الاحتياج إلى ركن الكيلومترات ، ثم نقل معداتهم وموادهم في الشوارع.

    • مرافق معزولة. تيقن من أن الموقع يتضمن على قاعات "معزولة" لجلسات الشغل خارج الاجتماع الأساسي.

    • تقديم الغذاء المتعدد. لم يكن الناس أكثر انتقائية بخصوص بما يأكلونه ولا بد من الاختيار.

    • تغيير. قد يرغب المندوبون في القيام بشيء ما في أوقات فراغهم (على طريق المثال على الغداء). لهذا ، ابحث عن موضع على الارجح يتضمن على مرافق رياضية أو حدائق للتجول وما إلى هذا.

    • النسب الجيدة للمستوظفين وروح الخدمة. إذا كنت بحاجة إلى شيء ما للمساعدة في حماية وحفظ جلستك تتحرك في الطريق ، فستحتاج من المرجح إلى هذا بشكل سريع ، ولن يكون الانتظار لساعات الخدمة مقبولًا.
    شارك المقال
    termox1.com
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع termox1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق