أفضل خمس فنادق 5 نجوم في القدس


    أفضل خمس فنادق 5 نجوم في القدس

    إذا كنت تدبر أنت وعائلتك لزيارة فلسطين ، فستحتاج لمعرفة المزيد عن أماكن الإقامة المتوفرة. تعتبر أرض الأقصى معقلًا لعدة الفنادق ذات الخمس نجوم والتي ستوفر لك مما لا شك فيه الرفاهية التي ترغب بها خلال قضاء عطلتك. يتم إدراج أفضل خمس فنادق بتصنيف 5 نجوم أسفله مع بعض البيانات بخصوص وسائل السكون التي من الممكن أن تتوقعها.

    يوفر فندق David Citadel شرفات أو تراسات مع حجرات وأجنحة مجابهة للمدينة القديمة وخدمة تطهير الحجرات على مدار 24 ساعة وخدمة القاعات على مدار 24 ساعة وخدمة كونسيرج متنوعة اللغات وخدمات البيانات للضيوف وخدمة مركز الأسرّة بالليلً وخدمة غسيل الملابس في البيت وصحيفة صباحية بلا مقابل وفاخرة. لوازم الحمام وبياضات أسرّة من القطن 100٪ ومناشف وأردية حمام. الحجرات المتوفرة تحتوي متفوقة ، متفوقة ، فاخرة ، جناح ضئيل ، جناح ، ضئيل ، قاعة سبات واحدة ، تنفيذية ، رئاسية ، ملكية.

    يوفر فندق King David للعائلات حدائق خضراء خاصة وملعب تنس ومسبحًا مدفئًا للبالغين ومسبحًا مدفئًا للأطفال ومركزًا لرجال الأفعال وجيمًا وملعبًا على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المدينة القديمة وسكك حديد القدس المحتلة الخفيفة وخدمة تأجير المركبات ومركزًا للبيانات ومواقف بلا مقابل للسيارات. ، وخدمة الحجرات على مدار 24 ساعة. وهي توفر مجموعة متعددة من القاعات بما في هذا جناح ضئيل ، قاعة عائلية ، حديقة ، جناح جونيور ، جناح نادي ، دوبلكس ، دوبلكس من غرفتي سبات ، جناح ديلوكس ، رئاسي ، ملكي ، والقدس.

    يوفر فندق Mamilla Hotel غرفاً ذات إطلالة رائعة على أسوار المدينة القديمة وبوابة Jaffa وبرج David. وتشمل الميزات الأخرى الموقع بقرب مساحة التسوق الحديثة ، وصالة ومطعم على السطح في الرياح الطلق ، وخدمات المضيف الشخصية ، وصالة ، ومركز لرجال الإجراءات ، ونقل مهبط الطائرات. تشمل القاعات الاستوديوهات والمسؤولين التنفيذيين وجناح ماميلا وغرفة سبات واحدة للإقامة وجناح رئاسي.

    فندق Inbal Jerusalem Hotel هو فندق أنيق جدا يقدم غرفاً فسيحة على منطقة 258 قدم مع إطلالة على ساحة فناء الفندق أو Talbieh ، وخدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية ، والقهوة ، والشاي ، وميني بار ، ومستلزمات الإغتسال الفاخرة ، والمناشف ، والبياضات ، وخدمات الكونسيرج الشخصية ، 24. خدمة الحجرات على طوال الوقت ، ومنتجع صحي ، وحمام سباحة مرتفع الحرارة ، ومرافق للمؤتمرات. تشمل الحجرات المتاحة إطلالة رائعة على المدينة الحديثة ، متفوقة مع إطلالة على المدينة القديمة ، وغرف ديلوكس ، وغرف عائلية ، ووحدات عائلية ، وغرف تنفيذية ، وجناح زاوية ، وأجنحة تنفيذية ، وجناح بنتهاوس ، وجناح رئاسي ، وصالة تنفيذية.

    فندق ليوناردو بلازا القدس المحتلة هو أحد أشهر الفنادق الخمس نجوم في فلسطين المحتلة للعائلات. يوفر الفندق خدمة الحجرات على مدار 24 ساعة وتكييف الرياح في جبهات عديدة و 270 حجرة تشمل 28 جناحًا و 3 قاعات للمؤتمرات وخدمة الإحتفاليات وصالون تجميل ومسبح في الرياح الطلق وكنيس يهودي وخدمة جليسة الأطفال. تشمل الحجرات المتاحة قاعة تنفيذية مزدوجة وجناح جونيور وغرف ديلوكس مع إطلالة على المدينة الحديثة وغرف ديلوكس مع إطلالات على المدينة القديمة.
    شارك المقال
    termox1.com
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع termox1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق