فنادق 5 نجوم قريبة من لندن هيثرو

    فنادق 5 نجوم قريبة من لندن هيثرو

    سوفيتيل لندن هيثرو:

    سوفيتل لندن هيثرو هو فندق مهبط طائرات هيثرو الحائز على جوائز ويرتبط بمهبط طائرات هيثرو 5 عبر وسائل النقل بين مهبط الطائرات. تَستطيع الوصول إلى وسط لندن في 21 دقيقة من ذلك الفندق. يبقى 605 قاعة و 52 جناح و 45 حجرة ندوات وسبا حائز على جوائز ومركز لياقة بدنية وأكثر من هذا بكثير في ذلك الفندق. تشمل الأجنحة أجنحة جونيور وأجنحة Prestige وأجنحة Opera وأجنحة Imperial. تم تيسير فندق Sofitel بمطعمين ومقهى وحانتين أنيقتين.

    هيلتون لندن سيون بارك:

    يحدث فندق Hilton London Syon park على عقب سبعة أميال من مهبط طائرات London Heathrow ومدينة لندن. تتضمن حجرات الضيوف على كينغ ديلوكس مع إطلالة على النافذة ، ضيف ، سوبريور ، ضيف كوين ، توأم ديلوكس ، توأم مع إطلالة على النافذة وغرف سوبيريور. تتوفر أجنحة King Junior Syon وأجنحة Syon أيضًا في ذلك الفندق. مطعمان أنيقان وبار صالة هما كذلكً قسم من ذلك الفندق الممتاز. يتم تيسير فندق Hilton London Syon Park عن طريق ترتيب للياقة البدنية جيد ، وقاعة احتفالات وغيرها العديد. يحدث بجوار الكثير من أنحاء الجلب مثل Chiswick Park و Hampton Court و Kew Gardens واستاد Wembley وأكثر من هذا بكثير.

    ستوك بارك كونتري كلوب ، سبا آند هوتل:

    يعد Stoke Park موضعًا مثاليًا لقضاء عطلتك مع الأسرة والأصدقاء. إنه على عقب 35 دقيقة من لندن وعلى في أعقاب 7 أميال من لندن هيثرو. يوفر Stoke park 49 حجرة سبات وأجنحة رائعة (AA 5 نجوم) ، وسبا حائز على جائزة وصالون للعناية بالأظافر ، وملعب غولف بطول 27 حفرة ، و 13 أرض ملعب تنس ، ومسبح داخلي مُدفأ ، وجيم للياقة البدنية جيد ، و 14 فدانًا من الحديقة وثلاثة المطاعم.

    كليفيدون هاوس:

    يحدث Clivedon House الحائز على جائزة في بيركشاير ، إنجلترا. يتضمن على قاعات النادي وغرف كلاسيكية وغرف ديلوكس مزدوجة وأجنحة جونيور وأجنحة ديلوكس وجناح Parterre Deluxe: جناح Prince of Wales وجناح Lady Astor و Spring Cottage: Romantic hideaway. يقدم Clivedon عدد من تناول الغذاء في البدائل وخدمات السبا ورحلات الزوارق وغيرها العديد.

    ذا ميلستون هوتل:

    فندق Milestone هو فندق رائع يحدث داخل Royal Borough of Kensington و Chelsea. ويوفر 44 قاعة ضيوف فاخرة و 12 جناحًا رائعًا وست وحدات سكنية معيشة طويلة. يتوفر أيضًا مطعم Chenestone ومقهى ومطعم خاص وبار في ذلك الفندق. يسهل الوصول إلى Milestone مع غرف المؤتمرات ومركز اللياقة البدنية وخدمة السبا ومرافق غسيل الملابس وتخزين الأمتعة وألواح الكي ومكواة سراويل وأجهزة تلفاز مع قنوات فضائية / كابل ومشغلات دي في دي وألعاب مقطع مرئي وأكثر من هذا بكثير.
    شارك المقال
    termox1.com
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع termox1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق