5 الأساسية نصائح سلامة العوامة يجب أن يعرف كل الكابتن عنها

    5 الأساسية نصائح سلامة العوامة يجب أن يعرف كل الكابتن عنها 




    لا شيء يمكن أن يفسد عطلة أكثر من حادث مؤلم يمكن تجنبه. تحتاج إلى إعداد نفسك وطاقمك للتعامل مع المشاكل والطوارئ الشائعة التي قد تحدث أثناء وجودك على متن الطائرة. سواء كنت تملك منزل عائم أو كنت تستأجر واحدة ، فمن مسؤوليتك توفير بيئة آمنة لركوب القوارب الخاصة بك وعائلتك. يمكنك القيام بذلك عن طريق الاستباقية والاستعداد الجيد للتعامل مع أي حالة أو حالة طوارئ. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على تجربة المتعة ولكن العطل في المنزل العائم الآمن.

    1. تعرف على "قواعد الطريق"

    إذا كنت تخطط لتكون قبطان قاربك ، فمن المتوقع أن تعرف القواعد المتعلقة بالملاحة المناسبة لتجنب الحوادث والاصطدامات. يتم تقاسم الممرات المائية من قبل أنواع مختلفة من القوارب والسفن والمراكب الشراعية والصيادين والزوارق والسباحين ، الخ. وبالتالي ، فمن المهم أن تكون في حالة تأهب أثناء الرسو والتنقل. يمكنك أيضا تجنب الاصطدامات مع قوارب أخرى إذا ذهبت ببطء وأصبح أكثر لطفًا.

    2. لا "شرب ومحرك"

    هناك بعض اللوائح حول تشغيل المنزل العائم تحت تأثير الخمور أو المخدرات. قد ترغب في الاستمتاع بنفسك وأنت خارج الماء. ومع ذلك ، تذكر أن سلامة الركاب تكمن في حكمك وقراراتك غير المضطربة. تضخم عناصر مثل الشمس والرياح والحركة الموجية تفاعل الجسم تجاه استهلاك الكحول. إذا كنت حقا لا يمكن تجنب الشرب ، على الأقل تأكد من أنك على بينة من قوانين الدولة واللوائح حول مستويات الكحول. للحد من المخاطر ، انتظر حتى ترسيخ القارب بشكل صحيح أو إرساءه قبل شرب أي مشروبات كحولية.

    3. إعداد أدوات ملاحية أساسية

    كقائد مسؤول ، تحتاج إلى التأكد من أن لديك جميع المعدات والأدوات اللازمة للملاحة مثل أحدث المخطط البحري ، والبوصلة ، ومناظير. راجع قائمة التنقل الأساسية وتحقق من توقعات الطقس قبل مغادرة الرصيف. تحتاج أيضا إلى التأكد من أنك تفهم الوقت المناسب والسرعة وحساب المسافة.

    4. ملء خزانات الوقود

    عندما يحين وقت إعادة تزويد الدبابات بالوقود ، اطلب من الجميع النزول من القارب وإغلاق جميع الأبواب والنوافذ. اطفاء كل النيران والامتناع عن التدخين. بمجرد إعادة تعبئة الخزانات ، قم بتشغيل غرفة المحرك منفاخ لمدة خمس دقائق تقريبًا لإزالة أبخرة الوقود. يمكنك فتح الفتحات واستخدام أنفك للتحقق من أي دخان غاز.

    5. رسو في الليل

    عندما ترسي تحتاج إلى وجود خطة تستند إلى الظروف القاع ، وظروف الرياح وتوقعات الطقس. تأكد من أنك تعرف كيف ترسو في ظروف مختلفة للحصول على ليلة نوم جيدة بعد ذلك.
    شارك المقال
    termox1.com
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع termox1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق