استمتع بـ 6 فنادق ذات طابع خاص مع صفقة خاصة في باريس الجميلة

    استمتع بـ 6 فنادق ذات طابع خاص مع صفقة خاصة في باريس الجميلة

    إذا كنت تبحث عن فنادق عاطفية جميلة وفاخرة في باريس ، لا تفتقر إلى مزيد من البحث. هنا لائحة من بعض من أفضل الفنادق البوتيك التي تقدم عمليات تجارية هائلة في الوقت الجاري. يملكون أفضل أماكن الإقامة ، والمطبخ ، ويتمتع بموقع مركزي حتى يسمح لك استطلاع والاستمتاع في مدينة باريس الرائعة.

    9HOTEL، Montparnasse 
    وقد تم تصميم ذلك الفندق الجميل مع الفخامة في الاعتبار. يتم إعطاء كل ضيف أعلى جودة الخدمة والاهتمام. الأكل لذيذ ويحدث اتخاذ كل رعاية لضمان معيشة مثالية من الطليعة إلى الخاتمة. يحدث الفندق بداخل منطقة Montparnasse بالمدينة ، لهذا سوف تكون في قلب الترتيب التاريخي ، الذي يشتهر بأنه معقل لكثير من أشهر الفنانين والكتاب في العالم. قاعات السبات فسيحة ومجهزة على نحو جميل مع جميع المرافق الفاخرة التي تتوقعها من فندق بوتيكي. تتوفر عمليات تجارية رائعة ولكن من الحكمة باستمرارً الحجز مبكراً لأن ذلك الفندق منتشر.

    فندق Paradis 
    The Hotel Paradis هو خيار ذائع بين الركاب الذين يبحثون عن أناقة السكون والرفاهية العصرية. إنه فندق يفهم كيف يعطي ضيوفه تجربة فندق بوتيك حقاً. يجيء موصى به بشكل كبير وغالبا ما يحصل على تصنيف ومراجعات عالية من الزبائن السعداء. إنه ذائع على نحو خاص مع الأزواج الذين يريدون تجربة أكثر مدينة عاطفية على وجه الأرض والتمتع بمعيشة الفندق الفاخرة أيضًا. وهو قريب جدا من جميع أنحاء الجلب الأساسية والمحلات التجارية ودور السينما والترفيه المسائي ، إضافةً إلى الكثير من المطاعم التي تقدم الأغذية الفرنسية الأصيلة واللذيذة. تتوفر العروض للضيوف الذين يريدون الإقامة لفترة ليلتين أو ثلاث ليال في ذلك الفندق الرائع.

    فندق مون 
    إذا كنت تريد تجربة الفخامة والأناقة والروعة الحقيقية ، فعليك الإقامة في فندق مون. يحدث على في أعقاب لحظات لاغير من شانزليزيه الأنيق والحصري ، Etoile ومنطقة Arc de Triomphe في المدينة. سوف تكون في وسط المدينة الأكثر جمالا في العالم وتستطيع الاستمتاع بالتسوق الفني والحياة الليلية المثيرة والمواقع المذهلة وأصوات باريس. يشتهر ذلك الفندق بجودة الخدمة العالية وطعامه وديكوره الجميل. تتوفر فواصل قصيرة وعروض أجازة خاتمة الأسبوع كي تستطيع من الاستمتاع بعطلة عاقبة أسبوع طويلة في باريس دون كسر الميزانية.

    9HOTEL، Montmartre 
    يحدث فندق 9Hotel البوتيكي المشهور بين Montmartre و le Sacré Coeur. وهي مشهورة لموظفيها الوديين ، وغرف السبات الجميلة والكماليات المخصصة الإضافية التي تجعل كل ضيف يشعر وكأنه شخصية هامة. إنها الخيار الأول للعائلات والأزواج ورجال الإجراءات الذين يريدون تجربة أفضل أماكن الإقامة الفاخرة خلال معيشتهم في باريس. القاعات فسيحة والطعام لذيذ ، أدلى بها الطهاة المواهب. تتوفر العمليات التجارية لفترات قصيرة للأزواج والعائلات.

    Le Notre Dame 
    يحدث Le Notre Dame في الحي اللاتيني في باريس ، وهو Le Notre Dame. يطل ذلك الفندق الممتاز المشهور على مجرى مائي السين الجميل ، ويتمتع الضيوف بإطلالات شقيقّاذة على كاتدرائية نوتردام المذهلة. موقعه المركزي يقصد أنك قريب من المتاجر التجارية والترفيه والعديد من المقاهي الضئيلة والمقاهي والحانات الضئيلة. تعج المساحة بالحياة وتعتبر إحدى الأنحاء الأكثر شعبية للمسافر الدولي العصري الذي يحب الثقافة والمرح والجمال. تتوفر العمليات التجارية لفترات قصيرة ولإقامة عاقبة الأسبوع.
    شارك المقال
    termox1.com
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع termox1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق