خذ عطلة رومانسية على ميثاق Bareboat

    خذ عطلة رومانسية على ميثاق Bareboat




    الاسترخاء ووقت الجودة معا هي الأهداف الأساسية لأي زوجين تخطط لقضاء عطلات رومانسية. عن طريق حجز الميثاق غير القارب والإبحار في موقع يوفر الجمال الطبيعي المذهل ، يمكن تحقيق عطلة مثالية. تم تجهيز اليخوت الموردة من قبل شركة تأجير عالية الجودة وجاهزة للإبحار. يمكن للأزواج الاستمتاع بعطلة خالية من القلق أثناء عمل ذكريات دائمة للمشاركة معًا.

    فوائد الإبحار على يخت مستأجر

    حجز يخت مستأجر من شركة حسنة السمعة يضمن أن جميع ضروريات الراحة والأمان والراحة قد تم الوفاء بها. وقت العطلة هو سلعة ثمينة ، وينبغي أن تنفق في التمتع الصافي عن طريق الإبحار في المياه من وجهة رئيس الوزراء. توفر المواثيق التي تم إعدادها مسبقًا حلًا جاهزًا حيث يمكن للأزواج إحضار بعض الإمدادات والملابس المريحة والاستعداد للذهاب.

    اجتاز كل يخت متاح للإيجار عملية تفتيش صارمة ، وخضع لتنظيف شامل ومستعد للركاب الجدد. جميع الأنظمة على متن الطائرة حديثة وفعالة وتوفر ممر آمن طوال الرحلة. يمكن الوصول بسهولة إلى كتيبات وإرشادات المعدات ، مما يسمح للبحارة بالتكيف السريع للتعامل الآمن مع المراكب الشراعية.

    يجب على شركة الميثاق المستأجر التي تختارها توفير خرائط تفصيلية للمنطقة ومعلومات الاتصال في حالات الطوارئ. يتوفر موظفون ذوي خبرة للإجابة على جميع الأسئلة حول اليخت في وقت مبكر. باستخدام عملية استئجار اليخوت المحلية ، سيكتسب الأزواج معرفة حول المنطقة ويتعلمون ما يمكن توقعه في الرحلة.

    وجهات Bareboat كروز الرومانسية

    يمكن العثور على بعض الوجهات الأكثر إثارة للاهتمام في البحر الأبيض المتوسط ​​على طول ساحل كرواتيا. تتميز المنطقة بمياه يسهل التنقل فيها ، وتحتوي على خلجان منعزلة مع بحيرات هادئة حيث يمكن للأزواج قضاء فترة بعد ظهر هادئة معًا. يجذب المناخ المتناسق العديد من البحارة إلى المنطقة التي كانت وجهة مفضلة لإبحار الأجيال. يمكن للضيوف المستأجرين المغامرين استكشاف الجزر النائية أو التوقف لتناول وجبة غداء رومانسية في إحدى القرى المحلية.

    ماذا تتوقع في عطلة Bareboat

    لضمان تجربة مستأجر السفينة الخالية من الهم ، يجب على الأزواج اختيار المراكب الشراعية التي يسهل التعامل معها ويلائم عدد الضيوف بشكل مريح. سوف يعجب البحارة المتمرسين بنظم الملاحة والأدوات الموجودة في أسطول حديث. نظرًا لأن الإبحار بالمراكب الشراعية هو تجربة فردية ، فقد يتطلب الأمر الحصول على مستوى معين من الشهادات على حرف معين. يجب أن تكون الرحلة ممتعة لجميع الركاب على متن الطائرة.

    شارك المقال
    termox1.com
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع termox1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق