فنادق بأسعار معقولة في سنغافورة



    فنادق بأسعار معقولة في سنغافورة

    من إتجاه نظر مهاجر الميزانية ، من الممكن أن يكون الإستراتيجية لرحلتك صعوبات في أكثر الأحيان. تميل إلى التداول مع الإرتباك من عدم الاستحواذ على أقصى نفع من إقامتك خاصة عندما تكون محصورًا بأموال ووقت مقيد.

    قد تصادف على فندق رخيص نسبيًا وكريمًا على ما يظهر إلا أن الرهاب عاجلا ما يتضح أنك قد تتخلى عن فرصة الوصول وتجد نفسك بعيدًا جدًا عن "التجربة التامة" التي تتوق إليها لتحقيق ربحك.

    لجعل العملية غير مسببة للالم فيما يتعلق لك ، أوصينا ببعض الفنادق الرخيصة في سنغافورة التي تأتي مع سهولة الوصول إلى الأماكن والمعالم التي يلزم زيارتها.

    تنتشر أكثر أهمية أنحاء الجلب السياحي في سنغافورة على نحو أساسي في الأنحاء الوسطى والجنوبية من سنغافورة. يحدث فندق Glitzy Marina Bay Sands and Gardens by the Bay في وسط سنغافورة ، بينما يحدث Resorts World Sentosa في الجزء الذي بالجنوب من سنغافورة في HarbourFront. سوف يكون المكث بين كلا الموقعين مثالياً حيث لن يستغرق الشأن أكثر من  15 دقيقة للوصول إلى الوجهتين عبر وسائل النقل العام وفي نفس الوقت ، تجربة صخب المدينة.

    الأول في قائمتنا هو مشروع 5 فوتواي إن الذي يتضمن على 4 فنادق في أحياء الحي الصيني وشارع العرب ومنافذ أساسية في رصيف الزوارق. تشبه سلسلة الفنادق تشابكًا صارخًا مع منزل الشبان المريح مع عروض صالات سبات مشتركة خاصة ومختلطة وتراس للاسترخاء. المنفذ الأكثر ملاءمة هو في الحي الصيني الذي هو على عقب دقيقة سيرا على الأقدام من محطة قطار الحي الصيني (NE4) MRT. كسب بجائزة الأوسمة الماضية مثل Best Cleanliness في عام 2012 من قبل HostelBookers وشهادة امتياز جديدة من قبل TripAdvisor ، 5footway Inn Projectيبدو أن يكون نموذج منزل الشبان منذ افتتاحه في عام 2011. عقب إلحاق الوصول ، تيقن من إطلاعك على المعالم والأصوات المحيطة بحي Chinatown الذي يحدث على طول شارع Eu Tong Sen الأساسي. في Chinatown ، تَستطيع أيضاً التأكد من الميزانية Econ Inn @ Chinatown في شارع 18 Mosque الذي يقدم وسائل السكون الرئيسية.

    Bugis ، وهي مساحة في وسط سنغافورة تتناثر كذلكً مع الفنادق ذات الميزانية المقيدة مثل Ibis Hotel Singapore في Bencoolen تحت مجموعة Accor Hotel Group المشهورة. ذلك الفندق ذو المستوى الاقتصادى على عقب 10 دقائق لاغير سيرا من محطة قطار Bugis (EW12) MRT. بينما أن Bugis هي بدون شك إحدى أكثر أنحاء التسوق العصرية في سنغافورة للحشد الأصغر سنا ، فهي معروفة أيضًا بمرافق البوفيه البخارية. لاغير توجه إلى شارع Liang Seah حيث تصطف صفوف من مقاهي البوفيه البخارية الرخيصة في اختياراتك.
    شارك المقال
    termox1.com
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع termox1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق