النداء السياحى صقلية لرحلة اليخت ميثاق



    النداء السياحى صقلية لرحلة اليخت ميثاق

    يعتبر اليخت شارتر صقلية ، التي تعتبر أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط ​​، بلا شك تجربة لابد أن يعيشها أي بحار يريد أن يساوي ماله. مكان قديم وجميل مع العديد من الأشياء تذكرنا من الماضي ، تمكنت صقلية من التقاط خيال من يسافر هنا.

    يتم إعطاء إمكانات الإبحار في صقلية أولاً وقبل كل شيء من خلال حجمها وموقعها الهائل الذي يوصف على أنه أفضل قطعة أرض تقع على طرف شكل التمهيد الذي تشغله إيطاليا. يمكنك القول أن صقلية هي كرة القدم الإيطالية ، كرة القدم القديمة والجميلة.

    سيء السمعة في جميع أنحاء العالم لواحد من صادراتها الأقل رغبة ، المافيا ، صقلية تحصل على سمعة سيئة نعتقد أنها غير عادلة قليلا ، ولكن تلك الفضول بما يكفي لزيارة ستدرك أنها مجرد اعتقاد خاطئ ومعظمها سوف تقع في الحب معها في المشاهد الأولى.

    ولد جزيرة صقلية من النشاط البركاني ، وهي حقيقة تشرح البراكين العديدة الموجودة في الجزيرة اليوم ، والتي لا يزال العديد منها نشطًا ومشهورًا أيضًا بالثوران الكبير ، مثل بركان جبل إتنا.

    من وجهة نظر الإبحار ، تقدم صقلية مجموعة واسعة من الخبرات بفضل أنواعها العديدة من الشواطئ. على سبيل المثال ، توفر الشواطئ الشمالية والغربية للبحر بعض المناظر الخلابة بسبب المنحدرات الشاهقة ، في حين أن الشواطئ الشرقية المنخفضة أكثر وتغطي بالشواطئ توفر مناظر بانورامية على الخلجان الخلابة. هذه هي أكثر ملاءمة للرسو وهذا هو السبب في معظم المراسي والبنية التحتية لليخوت تتركز في هذا الجزء من صقلية.

    على اليابسة ، سوف يتم إغرائك بالنباتات المحلية التي تحتوي على العديد من الأنواع المتوسطية النموذجية مثل أشجار الزيتون وكروم العنب وكذلك الأنواع الصقلية النموذجية مثل نخيل القزم ، ونباتات الدفلى ، وأشجار الكينا ، وأشجار الصنوبر ، والأغاف ، والكركديه و لوز. تشكل المنطقة المحيطة بجمينة بركان جبل إتنا حديقة وطنية كبيرة والتي يسعى إليها السياح وليس فقط مجموعات رحلات اليخوت ، خاصة أنها تضم ​​بعض المعالم الفريدة مثل طيور النحام.

    من الناحية التاريخية ، كانت الجزيرة مأهولة بالسكان منذ عصور ما قبل التاريخ ، لكنها لم تبدأ في الازدهار حتى تم تسويتها من قبل اليونانيين في العصور القديمة والتي كانت مسؤولة أيضًا عن إنشاء منافذ تجارية كبيرة مثل سيراكيوز بالإضافة إلى تقديم الزيتون والنبيذ إلى الجزيرة التي لا تزال تزرع على نطاق واسع اليوم. بعد الإغريق ، سقطت صقلية بين أيدي الرومان والبيزنطيين والعرب وكثيرين غيرهم ، عادت إلى إيطاليا في أواخر القرن التاسع عشر.

    واليوم ، تعتبر الموانئ الرئيسية في الجزيرة مثل كاتانيا ومارسالا وبورتوروسا وباليرمو وميلاتسو مراكز سياحية كبيرة ومناطق ساخنة لليخوت بالإضافة إلى كونها مراكز اقتصادية وثقافية. يزداد عدد السكان المحليين خلال الموسم السياحي الذي يمتد عادة من مايو إلى أكتوبر عندما يكون كل يوم مشمسًا تقريبًا ، مع نسيم طفيف ينفث بشكل رئيسي من الشمال الغربي بحد أقصى 15-20 عقدة ودرجات حرارة هواء جميلة.

    شارك المقال
    termox1.com
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع termox1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق