كيف تدير أحداث الإبحار بنجاح؟

    كيف تدير أحداث الإبحار بنجاح؟

    عدد من المنظمات المشاركة في أحداث ألعاب القوى على مدار السنة. الإبحار هي إحدى هذه الرياضة التي تستضيف سباقات القوارب والندوات على أساس منتظم. مع التقدم في التكنولوجيا ، تتوفر الأنظمة الأساسية المتخصصة التي تمكن هذه النوادي والمؤسسات والشركات من استخدام واجهة التشغيل الآلي لمعالجة عمليات التسجيل في مثل هذه الأحداث واسعة النطاق. يمكن أن يساعدك الحل في إدارة وتنسيق العناصر المرتبطة بطرح حدث إبحار ناجح يسمح لموظفيك بالتركيز على المهام الإدارية المتبقية.

    التسجيل

    تسجيلات النسخ المطبوعة لمثل هذه الأحداث هي شيء من الماضي. يتيح لك حل متكامل للتسجيل عبر الإنترنت إنشاء نماذج تسجيل مخصصة في دقائق. يمكن تقليل التدخل اليدوي إلى الحد الأدنى بمجرد بدء إنشاء النماذج عبر الإنترنت. أحد أفضل أجزاء هذا التطبيق عبر الإنترنت هو أن الأشخاص الذين يتوقون إلى الاستمتاع بوقتهم في المياه يمكنهم ملء نموذج عبر الإنترنت من أي مكان في العالم. انهم لا يحتاجون لزيارة مكتبك شخصيا لإكمال إجراءات التسجيل.

    إدارة الدفع

    تمامًا مثل عملية الاشتراك ، يمكن أيضًا تجميع الدفعات بسهولة عبر النظام عبر الإنترنت. يتيح لك حل الدفع قبول رسوم التسجيل في الوقت الفعلي. لا يضطر المسجلين إلى إصدار شيكات ورقية ثم الانتظار لأيام لتلقي تأكيد من منظمي الحدث عبر الهاتف أو من خلال رسائل البريد الورقية. يمكنهم اختيار تحويل الأموال عن طريق عدد من خيارات الدفع (echecks ، وبطاقات الائتمان ، PayPal ، الخ) وتلقي تأكيد فوري عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني في دقائق.

    الاتصالات

    يتعين على مخططي أحداث الإبحار التواصل مع العملاء الحاليين المحتملين لزيادة عدد التسجيلات. ويمكن القيام بذلك بطريقة محسنة عبر رسائل البريد الإلكتروني. يمكنك إرسال الدعوات ، والتذكير ، والأخبار ، والنشرات ، وما إلى ذلك الحق في صندوق بريد العملاء للسماح لهم بالانتقال من خلال المحتوى في وقت فراغهم. تأكد من إضافة رابط تسجيل حدث الإبحار عبر الإنترنت مع كل بريد للسماح للمرشحين المحتملين بالتسجيل فورًا للحدث.

    الراحة والمرونة

    يمكن لحلول إدارة الفعاليات عبر الإنترنت إضافة الراحة والمرونة المطلوبة لإدارة الأحداث الكبيرة أو متعددة المواقع. على سبيل المثال ، لقد خططت لخمسة أحداث مختلفة للإبحار في نفس اليوم ولكنك مرتبك فيما يتعلق بكيفية إدارة كل واحدة منها. يمكن أن يساعدك الحل عبر الإنترنت في إدارة عدد غير محدود من الأحداث بشكل احترافي تمامًا. لقد ناقشت بالفعل حول جانب التسجيل والمدفوعات والاتصالات. يمكنك أيضًا إدارة الجزء الخاص بالمسح والإبلاغ بالإضافة إلى المشاركة في الترويج النشط لحدث عبر الإنترنت عبر التطبيقات المتكاملة المتنوعة المتوفرة مع خدمة إدارة الأحداث الشراعية عبر الإنترنت.

    شارك المقال
    termox1.com
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع termox1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق