إطلاق قارب الإبحار الخاص بك

    إطلاق قارب الإبحار الخاص بك

    في هذه المقالة المبتدئين الإبحار ، أود أن أشرح كيفية إطلاق المراكب الشراعية من مقطورة قارب خطوة بخطوة. أول شيء أفعله عند وصولي إلى منحدر القارب هو التحقق لمعرفة ما إذا كان أي شخص يستخدمه حاليًا. إذا لم يكن هناك أحد ، فأنا أدير سيارة السحب حتى أتمكن من التراجع عن منحدر القارب. ومع ذلك ، قبل التراجع على المنحدر ، أقوم بالخطوات الأولية التالية بينما لا أزال على سطح مستوٍ جاف. أو إذا كان شخص ما يستخدم حاليًا منحدرًا للقوارب ، فسوف أستمر في تنفيذ نفس هذه الخطوات أثناء الوقوف في موقف السيارات. وبمجرد أن يكون منحدر القارب متاحًا ، وقد أكملت بعض الخطوات الأولية أولاً ، سوف أتراجع وأضعه في الماء. إليك ما تحتاج إلى القيام به أولاً.

    أنا خلع سلسلة السلامة في القوس ، ثم أذهب إلى الجزء الخلفي من القارب وإزالة حزام النايلون. وبهذه الطريقة ، سيتمكن المركب الشراعي من تعويم المقطورة وفصلها عنها بمجرد غمرها.

    نصيحة: إليك نصيحة صغيرة توفر لك المال والوقت. تأكد من فصل سلك المقطورة من العربة قبل إعادة المقطورة إلى الماء. هذا سوف تجنب حرق مصابيح الإضاءة دون داع. السبب وراء احترار اللمبة هو عند التراجع عن المنحدر ، وسوف تكون قدمك باستمرار على المكبح ، ونتيجة لذلك تصبح أضواء فرامل مقطورة القارب ساخنة. ولكن بمجرد غمرها ، فإنها ستصبح أكثر سخونة ويمكن أن تختفي بسهولة في هذه المرحلة. ثق بي ، وأنا أعلم أن هذا يعمل ، لأنه في يوم من الأيام أثناء تشغيل المراكب الشراعية بلدي نسيت أن تفصل أضواء مقطورة وأحرقوا واحدة من المصابيح على الفور. جرب هذه المرة عندما تطلق ، أعتقد أنك سوف تفاجأ بسرور.

    بعد ذلك ، أرفق قطعة من حبل النايلون طولها 25 قدمًا إلى قوس المركب الشراعي. ثم أشير إلى المرايا الجانبية في عربة السحب ، حتى أتمكن من رؤية منحدر القارب أثناء التراجع. هذا يمنعني من قيادة المنحدر ، حيث لا يمكنك مشاهدة مقطورة القارب في هذه المرحلة لاستخدامها كمرجع. وبمجرد غمر المقطورة بالكامل ، أضع السيارة في المنتزه إلى جانب فرملة الانتظار. ثم أقوم بإطلاق القارب الشراعي من المقطورة بإدخال مقبض الونش ببطء حتى يخرج القارب من المقطورة.

    تلميح: هناك حاجة إلى كلمة تحذير هنا ، يرجى توخي الحذر من الابتعاد عن مقبض ونش القارب خاصة عندما تكون الوصلة تحت الشد بسبب وزن المراكب الشراعية. يزن قارب الإبحار الخاص بي من طراز Renken الذي يبلغ طوله 18 قدمًا أكثر من 1200 رطل ويخلق الكثير من التوتر وخاصة عندما يكون على منحدر قارب. في يوم من الأيام ، قمت بإطلاق الوينش بطريق الخطأ أثناء تشتيت انتباهك والتعامل مع المقبضين فقط! لحسن الحظ كان طبيب أسناني في الشارع واضطررت إلى تحديد موعد للطوارئ. لا تدع هذا يحصل لك! إذا كنت ستفرج بسرعة عن المراكب الشراعية ، فتأكد من وضع المقبض في وضع محايد أولاً لتجنب أي إصابة شخصية لنفسك.

    أنا أفضل إطلاق المراكب الشراعية قليلاً في وقت بعد الحادث ، من خلال تحويل مقبض الونش ببطء قليلًا في كل مرة ، مع التأكد من إبقاء جسدي واضحًا منه ، حتى أتمكن من إزالة شريط الونش من القوس. ثم أدفع المراكب الشراعية برفق من المقطورة بكلتا يديه ، ثم أمسك حبل 25foot المذكور سابقاً لذا لا يجب أن أذهب للسباحة من أجله ، وأربطه إلى قفص الاتهام من خلال التحكم فيه بالحبل. هناك لديك ، مع هذه الخطوات القليلة وكلمات الحذر ستمكنك من إطلاق المراكب الشراعية لأول مرة. حتى مقالي القادم - سعيد الإبحار!

    شارك المقال
    termox1.com
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع termox1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق