فيلم مبدع الفنادق ونحن جميعا أتمنى أن نتمكن من زيارة

    فيلم مبدع الفنادق ونحن جميعا أتمنى أن نتمكن من زيارة

    عندما تفكر في الفنادق في الأفلام ، هناك عدد طفيف يتبادر إلى العقل مباشرة. توفر الفنادق أجواء استثنائية لتكشف الحكاية ، مع مطاعم وممرات طويلة وغرف فارغة وطاقم عمل دائم. يقوم مدراء مثل ويس أندرسون وستانلي كوبريك بتوضيح مشاهدتهم في الحياة بواسطة تصوير تلك المباني الرائعة والأحداث الفظيعة التي تتم داخل أسوارهم.

    The Overlook من The Shining

    في فيلم تكيف كتاب ستيفن كينغ ، توجد أسرة في The Overlook لأشهر الشتاء حتى رجوع الموسم السياحي. من الممكن أن يكون فندق Overlook الأكثر شهرة في مختلف الأفلام ، ويتضمن على حجرات مجتمعية واسعة ، ومطبخ فاخر ، وممرات لا متناهية على ما يظهر ومتاهة في الرياح الطلق. إن الكمية المدهش من الفضاء له ضرورة قصوى للتوتر الذي يبني في الفيلم. مع ديكور السبعينات المميز والمزهل ، من العسير عدم تذكره.

    The Grand Budapest من فندق The Grand Budapest

    من ذهن المخرج الرائع ويس أندرسون ، أتى فندق جراند بودابست على الخريطة في عام 2014. هيكل وردي كبير جدا يطفو على ذروة تل في أوروبا ، غراند بودابست مترامي الأطراف بغرف الإغتسال ، ومطعم هائل والعديد من الطوابق. يظهر أن فندق Grand Budapest يظهر لافتاً على الأفلام ، مع مناظره الغامضة والغرف المذهلة والتصميمات الداخلية الحمراء النحيلة.

    The Regent Beverly Wilshire من Pretty Woman

    تأدية جوليا روبرت في بريتي ومان هو مبدع. وباعتبارها عاهرة استأجرها رجل ثري لفترة أسبوع ، فإنها تصنع منزلها المؤقت في ريجنت بيفرلي ويلشاير. على ضد الشقة المهدمة تقطن مع زميلها في السكن وأفضل صديق لها ، ويلشاير تملك أحواض جاكوزي هائلة وشرفات وخدمة حجرات ممتازة. يلائم ويلشاير ذلك الملكة مع الأجنحة الكبير جدا والمسابح الفاخرة وموظفي الانتظار اليقظين.
    شارك المقال
    termox1.com
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع termox1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق