المصطلحات المشتركة لتدريب المراكب الشراعية

     المصطلحات المشتركة لتدريب المراكب الشراعية

    تعلم أن تبحر أسرع وأسهل عندما تفهم عبارات التزود بالابحار المستخدمة اليوم في الإبحار. قد تبدو عبارات الإبحار شاقة بعض الشيء ، لكن تعلم هذه الأشياء باختيار قليل وستكون في طريقك إلى الإبحار الواثق - على طول الطريق!

    التمسك الدائمة يبقي الصاري الخاص بك مستقيم وصحيح

    تخيل أنك تريد تثبيت قطب طويل للغاية أمام منزلك أو شقتك. تحفر قبضة عميقة في الأرض ، وتشق قطبًا لأسفل في الحفرة وتذهب بعيدًا. الآن ، طالما لا تتصرف أي قوى على هذا القطب ، فإنه سوف يقف مستقيماً وطويل القامة.

    ولكن دعنا نقول في وقت لاحق في فترة ما بعد الظهر ، يأتي نسيم صلب. ماذا سيحدث للقطب "المزروعة" الخاص بك حديثا؟ يمكنك أن تراهن تقريبًا على أنها ستميل إلى جانب واحد (الجانب "النازف" أو الجانب المقابل للريح). ومع وجود الكثير من الرياح ، يمكن أن يسقط عمودنا!

    كان يمكن أن نمنع ذلك بجعل هذا القطب يظل في مكانه بأربعة أسلاك. لاستقطاب القطب ، سنقوم بنشر الأسلاك حول قاعدة القطب. أولاً ، اقود الرهانات حول قاعدة القطب ، منتشرة في شكل دائري إلى حد ما ، بعيدًا عن القطب.

    بعد ذلك ، قم بتوصيل كل من الأسلاك الأربعة في الجزء العلوي من القطب. أقود كل سلك إلى أحد الرهانات على الأرض وشد كل سلك بدوره بحيث يقف القطب مستقيماً وصحيحاً. الآن ، بغض النظر عن الاتجاه الذي انفجرت منه الرياح ، فإن قطبنا الطويل القامة ما زال مستقيما وطويل القامة!

    ابق على المراكب الشراعية الخاصة بك على متن القارب مع هذا المفهوم نفسه. تحتوي معظم المراكب الشراعية على 4 مجموعات من الأسلاك التي تدعم الصاري ، تمامًا مثل القطب في سيناريونا. وتسمى مجموعتي الأسلاك اللتين تدعمان السارية في القوس والقسم "الإقامة". يقود الرأس من قمة الصاري إلى القوس. تؤدي الدعامة الخلفية من الجزء الخلفي للصاري إلى المؤخرة.

    وتسمى مجموعتي الأسلاك التي تدعم الصاري على جوانبه باسم الأكفان. قد يكون لركوب قوارب الإبحار الصغيرة غطاء واحد على كل جانب من الصاري. المراكب الشراعية الكبيرة لديها اثنان أو أكثر من الأكفان على كل جانب. تسمى الأغطية التي تقود من قمة الصاري إلى جانب السطح بالأغطية العلوية أو "الغطاء". الأغطية المتوسطة التي تؤدي من نقطة أقل من الصاري إلى السطح الجانبي تسمى الأغطية "السفلى".

    تشغيل التزوير لرفع وتزوير الأشرعة

    ارفع أشرعةك ، انقل ذراع التطويل إلى الداخل والخارج ، أو اسحب أو أبحر الشراع وستستخدم التلاعب في الركض. تستخدم الهاليدات لرفع الشراع مثل رفع العلم على سارية العلم.

    بمجرد رفع الشراع ، تحتاج إلى بعض الطرق للتحكم في الشراع. استخدام "أوراق" الشراع ، والحبل أو الحبل ومجموعات كتلة تساعد على السيطرة على الشراع. يستخدم الشراع ورقة رئيسية مرفقة بالقرب من نهاية ذراع المراكب الشراعية. سحب أو تخفيف قبالة على ورقة رئيسية لخفض الشراع لسرعة والسلطة.

    وتشمل عمليات التزوير الأخرى المستخدمة لتقليص شراع السيارة التصادم ، وفوهة ذراع الرافعة ، وخطوط النقل ، و Cunningham ، وخطوط إعادة التوجيه.

    يتم وضع الأشرعة أمام الصاري ، وتسمى الرؤوس ، وتشمل أذرع الجيب ، و Genoas ، والإقامات. تستخدم Headsails خطًا واحدًا متصلًا بالشراع يدعى "ورقة" مرفقة بالركن السفلي الخلفي من الشراع. سحب أو تخفيف قبالة على ورقة headsail لتقليم الشراع.

    وتشمل عمليات التزوير الأخرى المستخدمة لتقليص الرؤوس المعدنية خطوط اللف وتحرير الخطوط.
    شارك المقال
    termox1.com
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع termox1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق