شروط الإبحار للمبحر

    شروط الإبحار للمبحر

    هناك العديد من مصطلحات الإبحار التي يتم استخدامها بشكل حصري والتي يجب تعلمها من قبل أولئك الذين ليس لديهم مفردات بحرية حتى الآن. هذه jargons الفنية هي جزء من عالم الإبحار الذي يعرف ببساطة هذه الرياضة. قد تتعلم شروطًا بحرية على الإنترنت ، في مدرسة الإبحار أو نادي الإبحار المحلي. أو إذا كنت مثلي ، فسوف تتعلم المصطلحات البحرية من خلال قراءة الكتاب الإلكتروني للمبتدئين الإبحار. على أية حال ، فإن تعلم الشروط البحرية سيساعدك على أن تصبح بحارًا أفضل مع طاقم المراكب الشراعية ويعزز من تقديرك لهذه الرياضة.

    دعونا نناقش بعض المصطلحات التي قد تستخدمها. القوس هو الجزء الأمامي من المراكب الشراعية ويعرف الظهر باسم المؤخرة. يسمى الجانب الأيمن من القارب أثناء النظر إلى القوس من داخل المراكب الشراعية الجانب الميمنة. يسمى الجانب الأيسر جانب المنفذ. العارضة هي الزعنفة تحت بدن أو قاع المراكب الشراعية التي تكون مرجحة بالرصاص أو بعض المواد الأخرى ، لتعويض الرياح التي تمارس على الأشرعة.

    هناك ثلاثة أنواع أساسية من الأشرعة التي تستخدم على سفينة شراعية. هناك الورقة الرئيسية ، وهي الأكبر من الثلاثة ، وهي مزورة إلى الصاري والازدهار. الذراع أصغر من الرئيسي ويتم تزويره في مقدمة الصاري قبل الشراع الرئيسي. يستخدم الشراع الشراعى بشكل رئيسي للإبحار مع الريح الذي يتمركز أمام الذراع ويتطلب ازدهارًا من نوع ما لتزويره إلى الصاري. حبل الراسب هو الحبل الذي يرفع ويخفف الشراع.

    إن مصطلح Tacking هو مصطلح عندما تكون تبحر باتجاه الريح أو باتجاه الريح ، ثم تتجه أولاً إلى جانب الميناء ، ثم إلى الجانب الأيمن في نمط متعرج ، ثم يُعرف كل من هذه المنعطفات بالتدوير. Jibing هو عكس التواء ، لأنك تتحول مع الريح خلفك. لذلك ، عندما يكون هناك مدخلاً ، يتم وضع المدخل وتوقف الميمنة اعتمادًا على الطريقة التي تستدير بها إلى اليسار أو اليمين في المقابل.

    يسمى الإبحار مباشرة أسفل الريح. الوصول هو عندما تبحر في اتجاه الريح بزاوية. انتشار واسع هو عندما تأتي الرياح من وراء القوارب الشراعية في زاوية. يتم إبعاد الأشرعة عن القارب ، ولكن ليس بنفس القدر على المدى البعيد أو الميت ، حيث يكون الشراع 90 درجة متعامدًا مع الهيكل.

    شارك المقال
    termox1.com
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع termox1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق