مقطورة بحار

    في هذا المقال عن المبتدئين في الإبحار ، أود أن أتحدث عن مقطورة المراكب الشراعية التي يستخدمها معظمنا للحصول على أوعية الإبحار إلى الماء. باستخدام مقطورة قارب كوسيلة للوصول إلى الماء ، يتبادر إلى الذهن مصطلح الإبحار "مقطورة البحار". مقطورة البحار هو ما نحن الاصحاب!

    يصبح مقطورة القارب وسيلة مهمة في السماح لنا بالوصول إلى الماء الذي لم نتمكن من تحقيقه بأي طريقة أخرى! وبالتالي فإن مقطورة القارب هي عنصر مهم في معدات الإبحار لدينا والتي يجب أن تكون في حالة عمل جيدة ويتم الحفاظ عليها. يجب أن تكون الحافات والإطارات المقطورة بحالة جيدة بدون أي تعفن جاف زائد أو يجب أن يتم نفخها بشكل صحيح وفقاً لتوصية الشركة الصانعة.

    يجب فحص محامل العجلات للتأكد من أنها في حالة جيدة ومدهونة.

    تلميح:

    يمكنني استخدام محاور الشحوم على مقطورة الشراعية بلدي ، حتى أتمكن من إضافة الشحوم لهم بسهولة.

    يجب أن تقفل وصلة المقطورة بسهولة وأمان على الكرة المقطورة الخاصة بها. يجب أيضًا أن تكون سلاسل الأمان قابلة للصيانة وليست صدأًا أو متآكلة. وينبغي أن يكون السلك في حالة عمل جيدة كذلك. يجب أن تعمل مصابيح المقطورة ويمكن فحصها بسهولة عن طريق توصيلها بمركبتك. يجب أن يكون ونش القارب في حالة ميكانيكية جيدة ويجب فحص حزام النايلون واستبداله إذا أظهر أي علامة على البلى.

    تلميح:

    بعد ذلك تأكد من أن لديك سلسلة أمان تستخدم بالإضافة إلى رباط القارب فقط في حالة كسره أثناء السفر على الطريق.

    يجب تأمين المؤخرة أو مؤخرة المراكب الشراعية باستخدام حزام نايلون متين ثقيل الوزن أو حبل قوي لتثبيته في مكانه لمنع أي تلف عرضي في مركب شراعي أو ما هو أسوأ من ذلك لمنعه من السقوط من المقطورة. بمجرد ربط المقطورة بالمركبة وقبل أن تصل إلى الطريق ، من المستحسن إجراء فحص سريع أخير للتأكد من أن كل شيء في موضعه الصحيح.

    عادة ما أجري فحصًا بصريًا للإطارات ، ونرى أن المصابيح موصلة ، وسلامة السلاسل مضمونة ، ويتم تأمين العربة إلى سيارة السحب للمبتدئين. ثم أتأكد من تأمين المراكب الشراعية في القوس باستخدام الرافعة وسلسلة الأمان إلى جانب حزام النايلون القوي. أنا أيضا تأكد من أن يتم تأمين خارجي إلى القارب ويتم إغلاق تنفيس سقف الغاز. وأنا أتحقق من الصاري كذلك لمعرفة ما إذا كان يتم تأمينه إلى المراكب الشراعية.

    أخذ بضع دقائق للحصول على التحقق النهائي من المقطورة والقارب سوف يعطيك قطعة من العقل أثناء سحب القارب الشراعي إلى وجهتك. كما أنها فكرة جيدة أن تراقب كل من المراكب الشراعية والمقطورة أثناء القيادة ، لأن أي شيء يمكن أن يحدث في أي لحظة.
    شارك المقال
    termox1.com
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع termox1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق