تنظيف تحت الماء هال إنه أصعب مما يبدو

    تنظيف تحت الماء هال  إنه أصعب مما يبدو

    منذ وقت ليس بالبعيد ، كنت أتحدث إلى غطاس محترف ، وأوضح أنه قد ينزل هو وأصدقاؤه أحيانًا إلى المرسى المحلي لتنظيف قاع القوارب ، ومعظمهم من أجل البيرة إذا رغبت في ذلك ، أو بالأحرى تلك كانت النكتة في محادثة. بعد كل شيء ، والغواص المحترف يجعل المال لائق ويحتاج بالكاد بعد الآن في الماء أو العمل مثل تنظيف بدن لليخوت الشخص الغني المثل الذي تراه. ومع ذلك ، ناقشنا صعوبة في تنظيف الهياكل في الماء.

    في حال لم تكن على دراية بالتحديات ، دعني أشرح لك. التحدي الأول هو أنه لا يمكنك الحصول على أي نفوذ كما كنت تفريش على بدن لإزالة الخطأ الحيوي أو ربما كنت تختم بعض الأوزان. في كل مرة تذهب فيها للضغط على الفرشاة على الهيكل ، ينتهي بك الأمر بتحريك نفسك في الماء بدلاً من تحريك الفرشاة ، وهذا يجعل الأمور بطيئة للغاية ، مملة ، ولا تقوم بتنظيف أي شيء في هذه العملية.

    هناك تحدٍ آخر يتمثل في وجود بعض تدفق المياه في بعض الموانئ ، خاصةً في المحيطات. عندما يأتي المد أو يخرج من الصعب الحفاظ على مكانك أثناء العمل ، وهذا على قمة التحدي السابق الذي ذكرته منذ لحظة. وإذا لم يكن هذا كافيًا ، فيجب عليك أيضًا أن تقلق بشأن ضعف الرؤية ، وأحيانًا تكون المياه غامضة ولا يمكنك رؤية ما تقوم به ، لذلك تحتاج إلى إضاءة خاصة ، الأمر الذي يضيف تحديًا آخر ، وبعض التكاليف على عملية.

    تخيل نفسك تنظيف المراكب الشراعية ، وأنت تعمل على العارضة ، إذا كنت ترتدي جهازًا للتنفس ، فأنت لا تريد أن تخدش أي شيء ، ومن الصعب تنظيفه عند تحريك نفسك. من السهل جدًا تحريك المد والجزر ، وغالبًا ما يصعب عليك رؤية ما تفعله ، وأعمق ما تذهب إليه ، وغالبًا ما يكون الضوء المتاح أقل. بالطبع ، هناك دائمًا بعض الظروف الجيدة وبعضها سيئ ، ولكن في بعض الأحيان قد تصادف وضعًا صعبًا إذا لم تتمكن من تنظيف القارب بسرعة كافية للعمل حول المد ، أو بدون استنزاف خزانات السكوبا.

    قبل أن تعتقد أنك ستقوم بتنظيف بدن القارب الخاص بك بينما لا يزال في الماء ، عليك أن تعرف ما هو ضدك ، لأنك إذا لم تكن ضد شيء ما ، فمن الممكن أن تستمر في دفع نفسك خارج الموقع ، ولن تقوم بتنظيف أي شيء بسرعة كبيرة. في الواقع آمل أن تضعوا في اعتبارك كل هذا وأن تفكروا فيه.

    شارك المقال
    termox1.com
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع termox1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق