متى يصبح المراكب الشراعية شيئًا آخر؟

    متى يصبح المراكب الشراعية شيئًا آخر؟

    في ذلك اليوم ، كنت جالساً في فناء أحد المقاهي المحلية ، وشهدت سيارة من 3 عجلات. لم تكن دراجة نارية ، ولم تكن سيارة. في الواقع بدا قليلا مثل كل. إذا أخبرتني أنه كان دراجة نارية ، سأكون على ما يرام مع ذلك ، لكن إذا أخبرتني أنها سيارة ، يمكنني أن أرى وجهة نظرك في ذلك أيضًا. إذن ماذا كان هذا؟ لقد كان نوعًا هجينًا من الأنواع ، وهو نوع من إظهار إبداع البشر وهم يدفعون الظرف بين الفئات والحدود. حسنًا ، دعنا نتحدث عن هذا قليلاً إذا استخدمنا مثالاً آخر.

    أتجرأ على طرح السؤال متى يصبح المراكب الشراعية شيئًا آخر؟ ترى ، في فبراير 2013 ، كنت أقرأ مقالاً في مجلة WIRED حول "SailRocket" وهو مركب شراعي ذو تكنولوجيا عالية مصمم من قبل الزبون والذي يرفع سرعته على الوقود الهيدروليكي ولديه سرعات تزيد عن 65 ميل في الساعة ، وهو أمر لم يسمع به من قبل قطاع المراكب الشراعية سباق. ولكن ، كما ذكرت المقالة أن هذا لم يكن المراكب الشراعية العادية ، وربما أنها بحاجة إلى فئة جديدة خاصة بها ، فإنك ترى أنها لا تشبه أي مراكب شراعية قمت بمشاهدتها على الإطلاق. نعم ، إنها تستخدم الريح لدفعها عبر سطح الماء ، ولكن هل هي حقا مركب شراعي؟

    الآن هناك أيضا ، نسخ هجينة أخرى من المراكب الشراعية ، تأخذ مفهوم ناقلة النفط الذي يضع الشراع العملاق لدفعه عبر الماء في شكل نظام parasail مع الكابلات الطويلة القوية. إنها تستخدم الريح ، ومعظمها يساعد على توفير الوقود ، ولكن هل هو حقا مركب شراعي ، أم أنه سلالة متصالبة أو هجينة أيضا؟ نعم ، يمكن أن تكون التعاريف صعبة ، ولا نزال بحاجة إلى توحيد الفئة للقواعد واللوائح ، وقوانين البحار ، وقواعد حق الطريق ، وهكذا يمكن لجميعنا النفوس البحرية التواصل بدقة ، وإلا فنحن مجرد مقارنة اللفت والقرع.

    هل من العدل السماح بدخول هذه السفينة الشراعية المعينة بمراكب شراعية ثم مقارنة سرعاتها على الماء بأوعية شراعية أخرى؟ لا يبدو من العدل هل يفعل ذلك؟ إنها في فئة خاصة بها ، ولكن بينما يدفع الآخرون الحدود والمغلف ويحاولون مطابقة هذه السرعة ، سيخرجون بتصاميم أكثر براعة باستخدام مواد واستراتيجيات أكثر غرابة. هل حان الوقت لإنشاء فئة مختلطة بحيث لا نقوم بتدمير السجلات القديمة للماضي عن غير قصد مع الأوعية التي بالكاد يمكن أن يطلق عليها المراكب الشراعية؟ يرجى النظر في كل هذا والتفكير في ذلك.

    شارك المقال
    termox1.com
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع termox1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق