كيفية توفير المال على مسرح استراحة في لندن

    كيفية توفير المال على مسرح استراحة في لندن

    هل في وقت سابق لك أن رأيت تلك العروض المخصصة في الجزء الخلفي من الصحف ، أو على الشبكات الاجتماعية التي تقدم لك سعرًا معينًا لرحلة إلى لندن؟ وتشمل تذاكر لعرض ، والنقل ، وغرفة في فندق.

    إذا كنت قد رأيتهم بأي توقيت من الأوقات ، فستعرف أنها مغرية جدا ويظهر أنها أفضل من أن تكون حقيقية. بينما أنها عروض جيدة ، تَستطيع الاستحواذ على نفس الحزمة لأرخص كثيرا إذا قمت بحجز بنفسك.

    المواصلات

    الشيء الذي يرتبط بالعروض هو أنها تشمل النقل ، ولكنها ليست كيفية النقل التي تتوقعها من المرجح. يتنبأ العديد من الناس السفر إلى لندن بالقطار في تلك الأيام. إنه سريع وعلى العديد من الأساليب ، تَستطيع الوصول إلى لندن بلا تعطل وتحويل القطارات.

    ومع هذا ، مع تلك العروض المخصصة المزعومة ، سوف يكون النقل المخصص بك بالحافلة ومن الممكن أن يستغرق ساعات للوصول إلى لندن. يملكون تذاكر القطار ولكن لديك للترقية ودفع إضافية لهم ، والتكلفة التكميلية ليست رخيصة.

    لهذا ، تَستطيع الاستحواذ على تذاكر القطار أرخص بكثير إذا حجزت تذاكر القطار بنفسك. عليك لاغير إيجاد الموقع الإلكتروني لشركة القطار وحجزها عبر الإنترنت.

    مؤسسات التذاكر تملك تذاكرها على الإنترنت قبل بضعة أشهر. القلة منهم متوفر لهم 3 أشهر في وقت مبكر. علاوة على هذا ، عندما تقوم بحجز التذاكر مبكرًا ، تَستطيع إدخار العديد من المال على التذاكر ، حيث تكون التذاكر الاستثمارية أدنى من 30 جنيهًا إسترلينيًا لتذكرة الرجوع ، وفق مقر وجودك في البلد.

    تذاكر

    قد تعتقد أنك لن يمكنها الاستحواذ على تذاكر للمسرحيات دون شراء عملية تجارية الطرد ، إلا أن هذا سوف يكون افتراضًا زائفًا. تَستطيع الاستحواذ على تذاكر على مواقع ويب مختصة وبعضها يعرض تذاكر بأثمان مخفضة.

    إن لم تكن متأكدًا من العرض الذي تريد رؤيته ، فيمكنك الانتظار حتى تبلغ إلى لندن فعليًا والذهاب إلى كشك التذاكر لشراء التذاكر. تقع تلك الأكشاك في كل مناطق لندن ، وأكثرها شعبية في مجال ليستر.

    من وقت لآخر ستحصل على تذاكر أرخص من تلك الأكشاك ، وفي بعض الأحيان سيتعين عليك صرف زيادة عن الاحتمالات ، كل ذلك يتوقف على العرض الذي ترغب في مشاهدته. لمزيد من العروض الشعبية ، سوف يكون عليك الذهاب إلى اليانصيب لمعرفة ما لو كان تَستطيع الاستحواذ على تذاكر.

    إذا فشل جميع الأشياء آخر ، تَستطيع لاغير الذهاب إلى المسرح ذاته ورؤيته هناك أي تذاكر متبقية في شباك التذاكر. اعتمادا على العرض ، قد بيعت شباك التذاكر بصرف النظر .
    شارك المقال
    termox1.com
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع termox1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق