أفضل الفنادق القريبة من مطار Luton

    أفضل الفنادق القريبة من مطار Luton

    فندق هوليداي إن إكسبريس:

    يحدث ذلك الفندق بجوار واحد من مباني محطة مهبط طائرات Luton ويتضمن على حجرات عازلة للصوت جديدة. تتضمن القاعات على حمام داخلي مع دش مساج وتكييف هواء ومجفف شعر وتلفاز بشاشة مسطحة 32 بوصة ومكتب للعمل مع مصباح ومرافق صنع الشاي والقهوة وسرير مريح. جميع الحجرات الـ 147 هي حجرات لغير المدخنين وتشمل قاعات عائلية مزدوجة وغرف مزدوجة وغرف متصلة. تشمل جميع الحجوزات إفطارًا مرتفع الحرارةًا وصحيًا مجانًا وتتوفر أيضًا مواقف كثيرة للسيارات في ذلك الفندق.

    هامبتون باي هيلتون هوتل:

    يحدث Hampton by Hilton Luton Airport بجوار مهبط طائرات Luton ، ويحدث تيسير الحجرات مع حمامات داخلية وتلفزيونات عالية الجودة مسطحة 32 بوصة وإنترنت عالي السرعة ، كما يتم تقديم وجبة إفطار ساخنة بلا مقابل للضيوف. تتوفر مرافق صنع القهوة / الشاي ومكواة وطاولة لأجل أن الملابس في كل الحجرات. ترتيب اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة ولوبي مريح هي كذلك قسم من ذلك الفندق الممتاز. يمكن للضيوف الاستمتاع بالنقل من مهبط طائرات Luton إلى ذلك الفندق بثمن مخفض وتقع محطة Luton Parkway بجوار الفندق. تَستطيع الوصول إلى وسط لندن خلال فترة 25 دقيقة بالقطار من محطة Luton Parkway.

    فندق رمادا إنكور لندن إيربورت:

    يحدث Ramada Encore London Luton بجوار محطة مهبط طائرات Luton ، ويمكنك الوصول إلى St. Pancras International خلال فترة 30 دقيقة لاغير من الفندق. تقع كل من حديقة حيوان Whipsnade ومركز Stockwood Discovery ومتحف Wardown Park بجوار الفندق. تتوفر 124 قاعة عصرية في الفندق ، وتشمل حجرات مزدوجة وتوأم وعائلية. تَستطيع التمرن على ماكينة الركض الثابتة أو استعمال الأوزان وآلة التجديف في ترتيب اللياقة البدنية المتواجد داخل الفندق. يتوفر أيضًا بار أنيق ومطعم في ذلك الفندق.
    شارك المقال
    termox1.com
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع termox1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق